مارسيلو: أذهب إلى البرازيل بقميص الريال.. والليجا في الإمكان

شارك الرابط عبر

مارسيلو: أذهب إلى البرازيل بقميص الريال.. والليجا في الإمكان

مارسيلو: أذهب إلى البرازيل بقميص الريال.. والليجا في الإمكان

أكد البرازيلي مارسيلو، أن الضغوطات التي يعيشها داخل ريال مدريد عالية، كونه أفضل نادٍ في العالم، مشيرًا إلى أن الميرنجي بإمكانه الفوز بالليجا، رغم أن الأمر لا يعتمد عليهم بمفردهم.

ويستقبل ريال مدريد نظيره فياريال في الجولة الأخيرة من الليجا، بينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على بلد الوليد، علمًا بأن الروخيبلانكوس يتصدر الترتيب بفارق نقطتين. 

وقال مارسيلو في تصريحاتللموقع الرسميلريال مدريد: "الضغط متواجد دائمًا في ريال مدريد، إنه أفضل نادٍ في العالم، ويرغب الجميع في تقديم أفضل أداء ضدنا".

وأضاف: "الضغط جزء من حياة لاعب كرة القدم، يتوجب عليك أن تفوز بالمباريات والألقاب، لكننا نواجه الضغط بكل سرور، ونتطلع للعب والتعلم يوميًا".

وتابع مارسيلو: "حققت بطولات كثيرة في حياتي وسأكون ممتنًا دائمًا، لقد كنت محظوظًا جدًا بلعب النهائيات، لكنني خسرت أيضًا في مباريات مهمة".

وأوضح: "عندما تسقط تتعلم النهوض، الحمد لله، تذوقت طعم الفوز وهو أمر رائع، هذا ما يجعلني أنهض بحماس شديد من أجل مواصلة العمل والتحسن".

وعن فرص الفريق في الفوز بالليجا، قال: "لعبنا مباراة صعبة جدًا وحققنا الفوز (أمام بيلباو)، بإمكاننا الفوز بالليجا، على الرغم من أن ذلك لا يعتمد علينا".

واستمر اللاعب البرازيلي: "نعرف ما الذي يمكننا فعله. وصلنا إلى الجولة الأخيرة مع خيارات الفوز بالليجا، علينا المضي بثقة كبيرة لنتمكن من الفوز".

واستطرد: "في هذا النادي، هناك الكثير من الأشخاص الذين يعلمونك أمورا جديدة يوميًا، إذا كان هناك شيء أشعر بالامتنان بفضله، فهو كوني جزءًا من تاريخ أفضل نادٍ في العالم".

وختم مارسيلو: "أن تكون أحد قادة الفريق لا يقتصر ذلك فقط على ارتداء الشارة، بل يعني أنه يجب مساعدة اللاعبين الجدد، فضلًا عن ذلك، عليك ارتداء قميص النادي في جميع أنحاء العالم، حتى عندما أذهب إلى البرازيل، فأنا أحمل معي هذا القميص وهو مسؤولية كبيرة".

صندوق التعليقات