كوكي: قدمنا موسما مذهلا.. وكل لقب له طعمه الخاص

شارك الرابط عبر

كوكي: قدمنا موسما مذهلا.. وكل لقب له طعمه الخاص

كوكي: قدمنا موسما مذهلا.. وكل لقب له طعمه الخاص

أشار كوكي ريسوركسيون، قائد أتلتيكو مدريد، عقب تتويج فريقه بلقب الليجا للمرة الـ11 في تاريخه بالفوز العصيب على بلد الوليد (1-2)، اليوم السبت، في ختام الليجا، إلى أن "كثيرين لم يؤمنوا" بحظوظ الفريق في حصد اللقب بعد خسارة 11 نقطة، ولكنهم قدموا "بطولة رائعة".

وقال كوكي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب (خوثيه ثوريا): "هذ االفريق كان يثق كثيرا في قدراته، ولكن كثيرون لم يؤمنوا بحظوظنا عندما تقلص فارق النقاط، ولكن هذا أمر طبيعي. قدمنا بطولة رائعة".

وكان الفريق المدريدي متأخرا في النتيجة بهدف، ولكنه عاد في الشوط الثاني بهدفي الأرجنتيني أنخيل كوريا والنجم الأوروجوائي المخضرم لويس سواريز.

وقال كوكي في هذا الصدد: "تحدثنا سويا، وكنا ندرك أنه إذا قمنا بما علينا، سنلعب بهدوء. مع بداية الشوط الثاني كاد ماركوس (يورنتي) أن يسجل الهدف، ولكن بعدها مباشرة أظهر أنخيليتو (كوريا) سحره، ولويس (سواريز) ترجم الهدف الثاني ببراعة".

ويعد هذا هو لقب الليجا الثاني لصاحب الـ29 عاما مع "الروخيبلانكوس" بعد موسم (2013-14).

وأوضح: "كل لقب له طعمه الخاص، وفي فترة مختلفة، ولكني الآن قائد للفريق، وعلي الاستمتاع بهذه اللحظة، ويجب أن أشعر بالفخر سواء في موسم 2014 أو الآن".

كما وجه قائد الفريق المدريدي الشكر للجماهير على دعمها للفريق على مدار الموسم.

وقال في هذا الصدد: "لم نشعر بدعمهم اليوم فقط، ولكن على مدار الموسم، رغم عدم تمكنهم من الحضور للملعب، ولكنهم كانوا دائما بجانبنا، وكانوا يحضرون التدريبات. هم يدعمونا دائما، أشكرهم على هذا الدعم، وعليهم أن يستمتعوا بهذه اللحظات".

صندوق التعليقات