صلاح يخطف الأنظار العربية في دوري الأبطال

شارك الرابط عبر

صلاح يخطف الأنظار العربية في دوري الأبطال

صلاح يخطف الأنظار العربية في دوري الأبطال

تتجه الأنظار العربية بقوة تجاه موقعة أتلتيكو مدريد وليفربول، في المرحلة الثالثة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل الروخيبلانكوس، يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ونجح النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، في أن يخطف الأنظار العربية، في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد البداية المميزة له ولفريقه.

ونجح صلاح في تعويض إهداره لركلة جزاء في مباراة ميلان، وعاد وسجل هدفًا ساعد به فريقه في الفوز (3-2)، في انطلاقة دور المجموعات، كما سجل هدفين في المباراة الثانية أمام بورتو، ساهما في الانتصار العريض على بورتو (5-1).

وبخلاف الأداء المميز في دوري أبطال أوروبا، يعتلي صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع المهاجم المخضرم جيمي فاردي، هداف ليستر سيتي.

ويتصدر ليفربول مجموعته الصعبة، برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه أتلتيكو مدريد في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، وخلفه بورتو ثالثًا برصيد نقطة وحيدة، بينما يتذيل ميلان الترتيب بلا أي نقاط.

ومن جانبها، رصدت شركة 7tickets، المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، والسياحة الرياضية، إقبالا كبيرا من جانب الجماهير العربية لحجز تذاكر مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول في الجولة المقبلة، من أجل مشاهدة النجم المصري محمد صلاح من أرض الملعب.

وتمثل 7tickets، نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.
 
وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال ذلك الموقع، وسيتم إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.
 
وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية.
 
وقام 7tickets بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.

لزيارة موقع 7tickets (اضغط هنا)

صندوق التعليقات