Deprecated: join(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in/home/skykoora/public_html/app/controllers/article.controller.phpon line35
شيفتشينكو: ليفربول وأتلتيكو غير سعداء بمواجهة ميلان - موقع سكاي كورة

شيفتشينكو: ليفربول وأتلتيكو غير سعداء بمواجهة ميلان

شارك الرابط عبر

شيفتشينكو: ليفربول وأتلتيكو غير سعداء بمواجهة ميلان

شيفتشينكو: ليفربول وأتلتيكو غير سعداء بمواجهة ميلان

يعتقد الأوكراني أندريه شيفتشينكو، نجم ميلان السابق، أن ليفربول وأتلتيكو مدريد، لم يريدا الوقوع في مجموعة واحدة مع ميلان، واصفًا تلك المجموعة بـ"الأصعب" في دوري الأبطال. 

وحقق ميلان 3 انتصارت متتالية مع انطلاق الدوري الإيطالي هذا الموسم، على حساب سامبدوريا وكالياري ولاتسيو، ليتصدر الكالتشيو مبكرًا.

وقال شيفتشينكو في مقابلة مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبوت" الإيطالية: "إنهم (ميلان) فريق مفعم بالحيوية ويملك سرعات كبيرة، فريق يسعدك بمشاهدته، يلعب بسهولة ويمكنه شن هجمات رائعة".

وأضاف: "إنهم يبدعون ويحاولون دائمًا التحكم في نسق المباريات ولديهم العديد من الحلول، أنا أحب هذا الفريق، سيحاولون الفوز بالإسكوديتو حتى الرمق الأخير".

أما عن منافسي ميلان، فقال: "الإنتر تغير كثيرًا، لكنه يظل قادرًا على المنافسة، نفس الأمر بالنسبة لنابولي وروما ويوفنتوس".

وتابع: "لقد بدأوا بشكل سيء لكنهم يعرفون دائمًا كيف يستيقظون، أرى توازنًا كبيرًا في المنافسة".

وعن مجموعة ميلان في دوري الأبطال، قال: "مجموعتهم هي الأصعب على الإطلاق، وإذا لم يتأهلوا منها فلا يعتبر ذلك فشلًا".

وأكمل: "الفريق تنافسي ولديه فرصة للمضي قدمًا، ثم دعونا نلقي نظرة على الأمر من جانب الخصم، فوجود فريق بحجم ميلان في التصنيف الرابع أمر مؤسف بالنسبة لهم".

وزاد: "الفريق جاهز للعب من أجل التأهل عن تلك المجموعة، لكن دوري الأبطال يختلف عن أي مسابقة أخرى".

وختم: "الحماس للعودة بعد سنوات سيعطي دفعة إضافية، أي شيء يمكن أن يحدث، قبل كل شيء، في مباريات بهذه القوة، ينمو اللاعبون ويزدادون وعيًا ويشعرون بأنهم أقوى وأقوى".

صندوق التعليقات