سيميوني: لهذا اخترت التدريب.. وتوقعت هدف سواريز

شارك الرابط عبر

سيميوني: لهذا اخترت التدريب.. وتوقعت هدف سواريز

سيميوني: لهذا اخترت التدريب.. وتوقعت هدف سواريز

قال دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب الانتصار العسير على أوساسونا (2-1)، بعدما كان متأخرا بهدف، ليبقى متصدر لليجا حتى الجولة الأخيرة، إنه اختار هذه المهنة من أجل "لحظات مثل هذه".

وأوضح سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) "هذه هي طبيعة حياتنا.. اخترنا هذه المهنة محاولين تقديم أفضل ما لدينا، للوصل لمثل هذه اللحظات.. ثم هذه رياضة، يكون فيها فائز وخاسر".

وحول مباراة الجولة الأخيرة أمام بلد الوليد، أكد المدرب الأرجنتيني أنه سيستعد لها بنفس الطموح والشغف، الذي جاء به "في 2011 لتدريب الفريق".

وأضاف "لا أفكر بطريقة سلبية، ولكن في العمل.. في بداية الأسبوع نبحث أولا عن الراحة، واستعادة القوى، والتحضير بأفضل طريقة ممكنة لمباراة نهائية أمام بلد الوليد، الذي يحتاج أيضا للفوز (لضمان البقاء في الليجا)".

وبرر الـ"تشولو" عدم إخراج النجم الأوروجوائي، لويس سواريز، حتى سجل هدف التقدم والانتصار الثمين.

وقال في هذا الصدد "كنت أعلم أن هناك لحظات لا يجب أن يخرج فيها، كنت أعلم أنه بوجوده قريبا من مرمى المنافس، بجانب (موسى) ديمبيلي، ومع جواو على جانب، وكاراسكو على الجانب الآخر، سيحدث أمر ما.. وهذا ما حدث".

واختتم سيميوني تصريحاته، بتأكيد أنه كان منشغلا فقط بمباراة فريقه أمام أوساسونا، دون التفكير في نتيجة المواجهة الأخرى، بين أثلتيك بلباو وريال مدريد، والتي حسمها الفريق الملكي بهدف، ليؤجل حسم اللقب للجولة الأخيرة.

صندوق التعليقات