سيميوني: شعرت بعد هذه المباراة أننا سنحقق اللقب

شارك الرابط عبر

سيميوني: شعرت بعد هذه المباراة أننا سنحقق اللقب

سيميوني: شعرت بعد هذه المباراة أننا سنحقق اللقب

تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن مسيرة فريقه الموسم المنقضي نحو لقب الدوري الإسباني.

وقال المدرب الأرجنتيني: "بالنسبة لي، مباراة ريال بيتيس كانت الإشارة الأولى (بإمكانية تحقيق اللقب)، فكنا نعاني من غيابات كثيرة بسبب الإصابات وفيروس كورونا (وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1)".

وأضاف: "عندما تبقى على نهاية المنافسات 4 جولات، انتابني شعور داخلي بأن اللقب لن يفلت منا هذه المرة. كنا نعرف أننا نسير في الطريق الصحيح، رغم عدم ثقة البعض فينا، ولكن ذلك كان يعطينا المزيد من القوة".

وأوضح أنه عانى مع الفريق بشكل كبير خلال مباراتي بلد الوليد وأوساسونا، خاصة أن حسم اللقب كان يقترب، وهو ما كان يحتّم تجنب أي عثرات قد تبعد اللقب عن ملعب واندا ميتروبوليتانو، مشيرا إلى أنه كان دائما يطالب اللاعبين بتقديم الأداء الذي اعتاد الفريق عليه منذ بداية الموسم.

وتابع: "الإنجاز كبير للغاية، خاصة أنه في الجولات الأخيرة كان هناك صراع رباعي على اللقب، وحتى النهاية تبقى ريال مدريد وبرشلونة، وهذا الأمر ليس سهلا ويزيد من الضغط عليك، ولكننا نجحنا في التعايش ومقاومة هذا الضغط، وهو ما أثبته اللاعبون بالفوز وتحقيق اللقب".

ولفت إلى أنه تبادل رسائل تهاني وإشادة من لاعبيه السابقين، ومنهم جابي وخوانفران وفيليبي لويس ودييجو جودين ودييجو كوستا.

وختم: "اللاعبون أعربوا عن سعادتهم بالإنجاز، وقلت لهم إن الإنجاز جاء نتيجة عمل لعدة سنوات وبمجهود العديد من اللاعبين ومن بينهم النجوم السابقين".

صندوق التعليقات