سواريز ودي باول خارج خطط سيميوني أمام سيلتا فيجو

شارك الرابط عبر

سواريز ودي باول خارج خطط سيميوني أمام سيلتا فيجو

سواريز ودي باول خارج خطط سيميوني أمام سيلتا فيجو

قد لا يعتمد المدير الفني الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، على الثنائي لويس سواريز ورودريجو دي باول في التشكيلة الأساسية لفريقه في المباراة الافتتاحية لمنافسات الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو.

واعتمد سيميوني في التدريبات على اللاعب جيوفري كوندوبيا، في وسط الملعب مع كل من ماركوس يورنتي وأنخل كوريا في الخطوط الأمامية، إلى أن يستعيد سواريز أفضل حالاته البدنية، إذ عاد إلى الفريق متأخرا عن بقية زملائه بعد انتهاء عطلته.

وغاب عن الفريق المصابين جواو فيلكس وماركوس باولو وفيليبي مونتيرو، بينما شارك في التدريبات التحضيرية لمباراة سيلتا فيجو، والتي قد يشارك فيها بشكل أساسي أيضا كل من كوكي والفرنسي توماس ليمار.

وظهر من التدريبات أن سيميوني قد يدفع بالتشكيلة الأساسية بكل من ستيفان سافيتش العائد من الإصابة وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو إيرموسو ويانيك كاراسكو وساؤول نيجيز، خاصة مع عودة معظم الدوليين للتدريبات متأخرين.

وسيراهن سيميوني في الخطوط الأمامية على الثنائي أنخل كويا ويورنتي إلى حين وصول سواريز لحالة بدنية تؤهله، لتقديم أفضل ما لديه في المباريات، بعد أن تألق على مدار الموسم الماضي، وكان أحد أسباب فوز "الروخيبلانكوس" بلقب الدوري المحلي.

صندوق التعليقات