سواريز وجريزمان لا يكفيان سيميوني

شارك الرابط عبر

سواريز وجريزمان لا يكفيان سيميوني

سواريز وجريزمان لا يكفيان سيميوني

رسم الأرجنتيني دييجو سيموني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، خطة محكمة من أجل التعاقد مع مواطنه لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

وترددت أنباء قوية منذ ساعات، حول وجود اتجاه لعقد صفقة تبادلية بين أتلتيكو وبرشلونة، يعود من خلالها أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو، مقابل انتقال ساؤول نيجيز إلى كامب نو.

لكن وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الخيار الأول لدى سيميوني لتعزيز هجوم الروخيلانكوس، يتمثل في التعاقد مع مواطنه لاوتارو مارتينيز، ومع ذلك، يدرك جيدًا أن رحيل لاوتارو عن إنتر هذا الصيف، سيكون في منتهى الصعوبة.

وأوضحت الصحيفة، أن إنتر ميلان كان يمر بأزمة اقتصادية كبرى، لكنه نجح في بيع المغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان، وبالتالي لم يعد في حاجة لبيع لاوتارو هذا الصيف.

كما أن بقاء لويس سواريز على رأس هجوم أتلتيكو في الموسم الجديد، إضافة إلى احتمالية عودة جريزمان، لا تشير إلى أن الفريق سيعاني هجوميًا.

ويخطط سيميوني للانتظار حتى صيف 2022، للانقضاض على لاوتارو، والذي ينتهي تعاقده في إنتر، بنهاية موسم 2022/2023، أي قبل موسم واحد فقط من نهاية عقده.

ويعتقد سيميوني أن لاوتارو الذي كان قريبًا من التجديد غير موقفه، بعد رحيل المدرب أنطونيو كونتي، وبالتالي سيكون هناك فرصة متاحة لضمه في الصيف المقبل.

صندوق التعليقات