رئيس أتلتيكو: تواجد سواريز معنا نعمة.. وأتمنى استعادة جريزمان

شارك الرابط عبر

رئيس أتلتيكو: تواجد سواريز معنا نعمة.. وأتمنى استعادة جريزمان

رئيس أتلتيكو: تواجد سواريز معنا نعمة.. وأتمنى استعادة جريزمان

علق إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، على فرص بقاء نجم الفريق الأوروجوياني لويس سواريز، وكذلك موقفه من استعادة أنطوان جريزمان من برشلونة.

وانضم سواريز إلى أتلتيكو مدريد، قادمًا من برشلونة، مطلع الموسم الجاري، بينما رحل جريزمان عن الروخيبلانكوس وانتقل إلى كامب نو قبل موسمين. 

وقال سيريزو في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "لقد كانت نعمة أن يكون سواريز معنا هذا الموسم، أعتقد أنه سيبقى، صحيح هو من سيقرر، لكني أعتقد أنه سيفي بعقده".

وعن تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في مدريد وتناول الغداء مع سواريز، قال: "اللاعبون لديهم حياتهم الشخصية، وهذا لا يعني أي شيء، ومن الواضح أن لديهم علاقة جيدة".

وحول رغبته في استعادة الفرنسي أنطوان جريزمان، قال: "إنه لاعب رائع، أتمنى استعادته، لكن لا أعتقد أن برشلونة يريد التخلص منه، أي فريق سيسعد بوجود لاعب مثله".

وبسؤاله عن مستقبل البرتغالي جواو فيليكس، وما تردد حول رحيله، أجاب: "لا صحة لهذا الأمر، عليه أن يتأقلم، سيكون أحد أهم اللاعبين في كرة القدم".

وعن فرص فريقه في تحقيق لقب الليجا، قال: "الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أن جميع المباريات صعبة، ولا يوجد فريق صغير، نريد أن نكون أبطالًا يوم السبت".

وأضاف: "المشجع الذي يحب أتلتيكو مدريد، سافر إلى جميع أنحاء العالم والتزم باللوائح، يجب احترام جميع الإجراءات الصحية يوم السبت".

وختم "يبدو أنه من المعتاد في تاريخنا التتويج في المباراة الأخيرة، علينا الخروج للفوز، وأتمنى أن يكون لدينا القليل من الحظ".

صندوق التعليقات