خيمنيز: البقاء في أتلتيكو حلم لا مثيل له

شارك الرابط عبر

خيمنيز: البقاء في أتلتيكو حلم لا مثيل له

خيمنيز: البقاء في أتلتيكو حلم لا مثيل له

قال مدافع أتليتكو مدريد خوسيه ماريا خيمينز الذي مدد عقده حتى عام 2025 مع "الروخيبلانكوس" إن "النشأة والاستمرار في هذا النادي أمر لا مثيل له".

وفي تصريحات لوسائل إعلام تابعة لأتلتيكو، الذي لعب بقميصه لأول مرة في عام 2013 وفاز معه بـ 5 ألقاب في 8 سنوات، أضاف خيمينيز اليوم: "أنا سعيد للغاية. في النهاية، رحب بي أتلتيكو مدريد عندما كنت طفلا (عندما كان عمره 18 عاما)".

وأضاف: "النشأة وإتاحة الفرصة لي للاستمرار في هذا النادي أمر فريد، مما يجعلني وعائلتي سعداء".

وتابع: "نعم لقد حلمت بذلك، لكنني لم أتخيل أبدا أن أكون قادرا على عيش هذا الحلم، وأن أكون قادرا على اللعب هنا، وأن أستمر في التطور هنا. أنا سعيد للغاية".

وأكد المدافع الأوروجوائي البالغ من العمر 26 عاما: "طالما أنك ترتدي هذا القميص، فستقدم الروح للدفاع عنه" مشيرا إلى أنه ينتظر بالفعل عودة الجماهير إلى مدرجات واندا متروبوليتانو.

ومن بين نجوم فريق "أحد أكبر الأندية في العالم"، وهو الشيء الذي يستمتع به "كثيرا"، يعرف "المسؤولية التي تنطوي عليها" ذلك، أصبح خيمينيز جاهزا الآن لبدء الموسم الأحد المقبل أمام سيلتا فيجو في باليدوس، حيث يبدأ فريقه الدفاع عن اللقب.

وفي هذا الصدد، قال إن "كرة القدم اليوم، ليست كما كانت في الأمس. سيحكمون علينا ونحكم على أنفسنا من خلال ما يحدث اليوم".

واختتم: "سيبدأ موسم جديد وسنواجهه بالكثير من الالتزام والحماس وأيضا التدريب واللعب بتواضع كبير، مع الالتزام دائما، والتفكير في الأشياء الإيجابية والأهداف التي يجب تحقيقها".

صندوق التعليقات