Deprecated: join(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in/home/skykoora/public_html/app/controllers/article.controller.phpon line35
خيار جوارديولا المفضل على طاولة برشلونة لخلافة كومان - موقع سكاي كورة

خيار جوارديولا المفضل على طاولة برشلونة لخلافة كومان

شارك الرابط عبر

خيار جوارديولا المفضل على طاولة برشلونة لخلافة كومان

خيار جوارديولا المفضل على طاولة برشلونة لخلافة كومان

يدرس مسؤولو برشلونة كافة الخيارات المتاحة لتعيين مدير فني جديد، تمهيدا لإقالة الهولندي، رونالد كومان، المدرب الحالي للفريق.
 
ذكرت صحيفةناسونالالكتالونية في تقرير لها أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة اجتمع مع نائبه رافا يوستي، ومدير الكرة ماتيو ألماني، لدراسة الخيارات المرشحة لقيادة الفريق.
 
وكشفت أن لابورتا يميل كثيرا للتعاقد مع الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بينما يحظى تشافي هيرنانديز بتأييد كبير من نجوم الفريق.

أما إيريك تين هاج المدير الفني لأياكس أمستردام يبقى المرشح الأقوى لتولي المسؤولية، خاصة أن الأخير يحظى بتأييد كبير من بيب جوارديولا.
 
وأضافت الصحيفة أن مسؤولي البارسا يخططون للاستعانة في المستقبل بمدرب ينتمي إلى مدرسة كرويف، وترى أن تين هاج مدرب يمتاز بالجرأة وإجادة الاستحواذ وبث الروح العالية في اللاعبين، وهو ما ظهر في فوز أياكس على سبورتنج لشبونة في البرتغال بنتيجة 5-1 في دوري أبطال أوروبا.
 
ولفتت إلى أن إقالة كومان تعني ضرورة التفكير في مدرب مؤقت، حيث يبقى جوردي كرويف أحد المرشحين.
 
وذكرت أن لابورتا يفضل يورجن كلوب، لكن تبقى فرص تشافي هيرنانديز أفضل، أما تين هاج، فيتصدر قائمة المرشحين.
 
ولفت التقرير أيضا إلى أن تعاقد برشلونة مع تين هاج، من المنتظر أن يعقبه صفقات سيطلبها المدرب الهولندي بشدة لضمان نجاح العودة مجددا لخطة 4-3-3، وهم إيرلينج هالاند، وريان جرافنبرخ لاعب وسط أياكس، إضافة إلى دوني فان دي بيك لاعب مانشستر يونايتد، وماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة: "هذه الصفقات ليست قابلة للتفاوض بالنسبة للمدرب الهولندي".

صندوق التعليقات