تقرير كووورة: ميلان يراهن على سان سيرو في موقعة أتلتيكو

شارك الرابط عبر

تقرير كووورة: ميلان يراهن على سان سيرو في موقعة أتلتيكو

تقرير كووورة: ميلان يراهن على سان سيرو في موقعة أتلتيكو

يستضيف فريق ميلان نظيره أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الروسونيري سقط في مباراته الأولى بدور المجموعات أمام ليفربول بنتيجة (3-2) في أنفيلد، بينما تعادل أتلتيكو مدريد على ملعبه أمام بورتو دون أهداف.

مواجهة مصيرية

لا شك أن مواجهة ميلان وأتلتيكو مدريد ستكون مصيرية في مشوار الفريقين نحو التأهل لدور الستة عشر، خاصة أن فوز أي طرف بالنقاط الثلاث سيصعب من مأمورية الفريق الخاسر بشأن التأهل للدور التالي. 

ميلان حال نجح في الفوز سيعزز آماله في التأهل، لا سيما أن أي نتيجة أخرى ربما تطيح به خارج المنافسة، في ظل صعوبة المباريات التالية وشراسة الخصوم.

في المقابل، سيدخل أتلتيكو المباراة بعزم على ألا يفرط في أي نقطة، خاصة أنه سيصطدم بليفربول في الجولتين التاليتين ذهابا وإيابا، مما يصعب بل ويهدد مشوار الروخيبلانكوس في المسابقة مبكرا، وهو الأمر الذي يراهن عليه ميلان أيضا لخطف النقاط اليوم قبل مواجهة بورتو مرتين تواليا.

ويتسلح ميلان بملعب سان سيرو، وجماهيره الغفيرة التي اشترت كل تذاكر المباراة استعدادا لهذه الموقعة المهمة ضد بطل إسبانيا، وفقا لتقارير عدة.

الانتصار الأول

ومن جهة أخرى، يسعى ميلان لتحقيق فوزه الأول على أتلتيكو مدريد.

وسبق أن لعب ميلان ضد أتلتيكو مرتين فقط في منافسات دوري أبطال أوروبا موسم "2013-2014"، عندما تقابلا في دور الـ16، وحينها فاز أتلتيكو مدريد على ميلان في سان سيرو بنتيجة (1-0).

وفي لقاء العودة على ملعب فيسنتي كالديرون، معقل الأتليتي "القديم" حقق أصحاب الأرض فوزا عريضا على ميلان (4-1).

صندوق التعليقات