تريبير يفسر تألقه مع أتلتيكو.. ويدافع عن كين

شارك الرابط عبر

تريبير يفسر تألقه مع أتلتيكو.. ويدافع عن كين

تريبير يفسر تألقه مع أتلتيكو.. ويدافع عن كين

أكد كيران تريبير، الظهير الأيمن للمنتخب الإنجليزي، أنه نضج كلاعب تحت قيادة مديره الفني في أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، وأن مستواه تحسن بشكل ملحوظ على الصعيد الدفاعي، منذ أن انضم إلى صفوف "الكولتشونيروس".

وقال تريبير في مؤتمر صحفي نظمه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: "تحسنت بشكل كبير وخاصة على الصعيد الدفاعي، فقد ساعدني دييجو سيميوني على النضج كلاعب، واكتسبت خبرات كبيرة، لقد قضيت عامين مميزين في الليجا".

وتحدث تريبيرعن مباراة منتخب بلاده أمام أسكتلندا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، قائلا: "النتيجة كانت عادلة (التعادل السلبي)، وكانت النقطة جيدة بالنسبة لنا، لأنها أشعلت حماسنا في التدريبات".

وأردف ظهير أتلتيكو مدريد: "كما دفعتنا لمحاولة تحسين الأداء على الصعيد الهجومي وصناعة مزيد من الفرص للتهديف. يمكننا تحسين الأمور في الفترة المقبلة، ولكن لدينا 4 نقاط وفرصة جيدة للتأهل".

وتابع تريبير صاحب الـ30 عامًا: "نريد أن ننهي المنافسات في المركز الأول، وأن نفوز في كل المباريات، دون النظر للخصم الذي سنواجهه، كل منتخب في الأدوار القادمة سيكون صعبا".

ودعم اللاعب زميله في المنتخب، هاري كين، والذي تعرض لانتقادات كثيرة بسبب تراجع مستواه مع المنتخب، ومطالبة الجماهير بالأطاحة به من التشكيلة الأساسية.

وأشار تريبير إلى أن هاري كين سينجح في التهديف خلال البطولة، وستسنح أمامه المزيد من الفرص لإحراز الأهداف، لأنه يعمل بجد في التدريبات، وقدم موسما مميزا مع توتنهام.

وأتم: "كين يساهم بشكل كبير في طريقة لعب المنتخب، ويتحرك بدون كرة بشكل مميز، وهو الأمر الذي قد لا يراه المشجعون بشكل واضح، ولكنه قائدنا في الملعب، وقرار الدفع به من عدمه ليس بيدي".

ويتقاسم المنتخب الإنجليزي الصدارة مع نظيره التشيكي، الذي سيواجهه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في مباراة ستحسم الصدارة لأي منهما.

بينما سيواصل المنتخبان الكرواتي والأسكتلندي مسيرة البحث عن بطاقة تأهل للدور التالي، بوصول أي منهما إلى النقطة الرابعة، وانتظار نتائج الآخرين في بقية المجموعات.

صندوق التعليقات