تتويج أتلتيكو مدريد يجتاح أغلفة صحف إسبانيا

شارك الرابط عبر

تتويج أتلتيكو مدريد يجتاح أغلفة صحف إسبانيا

تتويج أتلتيكو مدريد يجتاح أغلفة صحف إسبانيا

هيمن فوز أتلتيكو مدريد بلقب الليجا، على عناوين الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم الأحد، والتي أشادت بـ"الأبطال" الذين وصلوا لـ"المجد" بعد "معاناة وإيمان".

وتحت عنوان "أبطال"، استعانت صحيفة (ماركا) بصورة جماعية للروخيبلانكوس وإلى جانبهم المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مبرزة المشهد في 3 كلمات هي "المعاناة.. الإيمان.. الفوز".

ووسط لقطات تصور فرحة الفريق عقب التتويج، إثر الفوز على أرض بلد الوليد في مباراة قلب فيها الأتلتي تأخره بهدف إلى فوز (2-1)، أبرزت الصحيفة في عنوان فرعي أن "هدف (لويس) سواريز كلل ريمونتادا تساوي لقبا"، مشيرة إلى تصريح سيميوني الذي أكد أن "هذا الفريق قادر على مواصلة النمو".

بدورها، احتفت الصحف الكتالونية بفوز الفريق المدريدي دون أن تنسى خروج ريال مدريد من الموسم خالي الوفاض، بلا أي ألقاب.

وبعنوان "الأتلتي بطلا"، افتتحت (موندو ديبورتيفو) عددها الصادر اليوم الأحد، مبرزة أن "الروخيبلانكوس توجوا بلقب الليجا الـ11، بعد جولة مرعبة بدأها الفريق خاسرا".

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن "رجال سيميوني عانوا حتى تمكنوا من تحقيق انتفاضة بهدفين من (رافائيل) كوريا ولويس سواريز".

كما تطرقت الصحيفة في عنوان صغير إلى الغريم الأزلي للبرسا، مشيرة إلى "انتصار عقيم للريال الذي أنهى الموسم دون تحقيق أي ألقاب"، بعدما فاز الملكي على ضيفه فياريال (2-1) في مباراة كادت تنتهي بالهزيمة، قبل أن يتمكن الفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش من قيادة انتفاضة على (الغواصات الصفراء).

كما أشارت الصحيفة في أعلى صفحتها الرئيسية إلى أن البرسا "اختتم بهدف رائع"، مشيرة إلى أن "هدفا جميلا من توقيع (أنطوان) جريزمان يختتم ليجا محبطة للبلاوجرانا" الذي خرج من الموسم بلقب واحد هو كأس ملك إسبانيا.

من جانبها، منحت صحيفة (سبورت) الجزء الأكبر من صفحتها الرئيسية لبرشلونة تحت عنوان "انتصار ونهاية حقبة"، مشيرة إلى أن "البرسا أنهى الموسم بفوز باهت أمام متذيل الترتيب (إيبار) وبمؤشرات على حدوث تغييرات هامة خلال الأيام المقبلة".

وأضافت الصحيفة أن رئيس برشلونة "(جوان) لابورتا سيتعين عليه اتخاذ قرارات وشيكة من بينها رحيل الكثير من اللاعبين وتحديد هوية المدرب الجديد للباوجرانا"، بدلا من الحالي رونالد كومان الذي أكد "لا أعتقد أن هذه ستكون مباراتي الأخيرة".

وفي أعلى الصفحة، تحدثت (سبورت) عن فوز أتلتيكو مدريد، مشيرة إلى أن "الأتلتي بطل والريال بلا ألقاب"، في الوقت الذي أبرزت فيه أن "فريق (المدرب زين الدين) زيدان أخفق وأنهى الموسم بلا شيء".

صندوق التعليقات