بالصور: أتلتيكو يتسلم كأس بطل الدوري الإسباني

شارك الرابط عبر

بالصور: أتلتيكو يتسلم كأس بطل الدوري الإسباني

تسلم فريق أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، كأس بطل الدوري الإسباني في ملعب واندا ميتروبوليتانو، لمواصلة الاحتفال بلقب الليجا لموسم 2020-20221، الذي حسمه بالأمس بعد الفوز على بلد الوليد بهدفين مقابل واحد.

وتسلم لاعب والوسط وقائد الفريق، خورخي ريسوركسيون "كوكي" كأس الليجا، من بين يدي رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، ورفعه في وسط ملعب واندا، الخالي من الجماهير.

ولم يحضر سوى بعض المسؤولين وعائلات اللاعبين، بينما تجمعت جماهير الفريق حول الملعب للاحتفال في الخارج، بسبب منع الحضور الجماهيري في الملاعب، وذلك منذ انتشار جائحة كورونا في مختلف دول العالم.

وتوجه رئيس أتلتيكو، إنريكي سيريزو، خلال الاحتفالات، بالشكر للجماهير التي دعمت اللاعبين والفريق على مدار الموسم، ولم تستطع الاحتفال من داخل ملعب فريقها، مقدما التحية لكل الرؤساء الذين سبقوه في منصبه، وللاعبين الذين وصفهم بـ"الأبطال".

وحضر احتفالات "الروخيبلانكوس" في الملعب كل من وزير الثقافة والرياضة، خوسيه مانويل رودريجيز، ورئيسة مقاطعة مدريد، إيزابيل دياز أيوسو وعمدة مدريد خوسيه لويس مارتينيز ألميدا.

وتوج الأتليتي بلقب الدوري بعد التفوق على أقرب منافسيه ريال مدريد، بفارق نقطتين، إذ تواصل الصراع على اللقب حتى الجولة الأخيرة، لينجح أتلتيكو في خطف لقب مستحق، بعدما قدم موسما مبهرا على الصعيد المحلي، واستمر في صدارة الليجا معظم فترات الموسم.




صندوق التعليقات