بالصور.. أتلتيكو مدريد يلتزم بتقليده السنوي

شارك الرابط عبر

بالصور.. أتلتيكو مدريد يلتزم بتقليده السنوي

مع الوفاء للتقليد الذي يقوم به في شهر يوليو/تموز من كل عام، بدأ أتلتيكو مدريد، بطل الليجا، اليوم الإثنين معسكره الإعدادي للموسم الجديد (2021-22) بمنطقة لوس أنخيليس دي سان رافائيل في مدينة سيجوبيا الإسبانية.

وتحت أعين المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي مدد عقده مع "الروخيبلانكوس" حتى 2024 منذ أيام قليلة، كان المشهد الأبرز في المران الأول للفريق المدريدي هو الغيابات العديدة التي ستستمر خلال هذا الأسبوع، حيث أن عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخباتهم المختلفة في بطولتي الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وكوبا أمريكا، يحظون الآن بعطلاتهم السنوية.

ونفس الأمر سينطبق على آخر صفقات الأتلتي التي أعلن عنها اليوم، وهو النجم الأرجنتيني الدولي رودريجو دي باول المنضم من أودينيزي الإيطالي لخمسة مواسم مقبلة.

وشهد اليوم الأول من المعسكر مشاركة كل من ثلاثي حراسة المرمى السلوفيني يان أوبلاك والكرواتي إيفو جربيتش وميجيل سان رومان، المونتينجري ستيفان سافيتش وماريو إيرموسو والفرنسي جيوفري كوندوجبيا وساؤول نيجويز والصربي إيفان شابونييتش، بالإضافة للمنضم حديثا المهاجم البرازيلي الشاب ماركوس باولو.

وركز سيميوني خلال الحصة التدريبية على العامل البدني في أول أيام الاستعداد للموسم الجديد.

وسيخوض الفريق 3 حصص تدريبية يوم الثلاثاء، سيتم خلالها العمل على رفع المعدل البدني للاعبين.


صندوق التعليقات