الليجا تكرم أتلتيكو مدريد تحت أنظار بيكيه وكاسياس

شارك الرابط عبر

الليجا تكرم أتلتيكو مدريد تحت أنظار بيكيه وكاسياس

الليجا تكرم أتلتيكو مدريد تحت أنظار بيكيه وكاسياس

نظمت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الجمعة، حفلا لأتلتيكو مدريد بطل الليجا الموسم الماضي، وتكريم الفرق التي نجحت في التأهل لدرجات أعلى والنجوم الأبرز في الدرجتين الأولى والثانية.

وشارك نجم وسط أتلتيكو كوكي في فعاليات الحفل، وأعرب عن آماله في أن يواصل تقديم مستويات مميزة هذا الموسم، بعد التتويج باللقب الموسم الماضي، مشددا على أن الأمر لن يكون سهلا ولكنه سيسعى مع زملائه للصراع في محاولة للحفاظ على لقب الليجا.

وقال رئيس الكولتشونيروس"، إنريكي سيريزو خلال الحفل: "كان الموسم الماضي معقدا وصعبا للغاية. وكان الصراع في الليجا على أشده حتى النهاية. لذلك يجب توجيه الشكر لكل أعضاء الفريق وكل النادي. فقد وضعوا ثقتهم فينا وفي النهاية نجحنا في التتويج بالليجا".

من جانبه، أكد مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه في مشاركة عبر الفيديو، أن فريقه يدخل منافسات الموسم المقبل بنفس الحماس، وسيسعى لتحقيق الدوري من جديد، بعدما اكتفى بتحقيق بطولة كأس الملك فقط الموسم الماضي.

وشارك أسطورة حراسة مرمى ريال مدريد، إيكر كاسياس، في الحفل وأعرب عن آماله في أن تكون التنافسية هي سمة الدوري الموسم المقبل، وأن تكون المباريات مليئة بالإثارة حتى النهاية، مؤكدا أنه يفضل تتويج ريال مدريد باللقب.

صندوق التعليقات