Deprecated: join(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in/home/skykoora/public_html/app/controllers/article.controller.phpon line35
إنجاز بنزيما يتصدر 10 حقائق عن الجولة الرابعة في الليجا - موقع سكاي كورة

إنجاز بنزيما يتصدر 10 حقائق عن الجولة الرابعة في الليجا

شارك الرابط عبر

إنجاز بنزيما يتصدر 10 حقائق عن الجولة الرابعة في الليجا

أُقيمت مساء السبت والأحد معظم مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، وهناك فقط مواجهتان متبقيتان (خيتافي مع إلتشي وغرناطة مع ريال بيتيس) تقامان اليوم الإثنين.

وشهدت الجولة الرابعة من الليجا 10 حقائق نستعرضها فيما يلي:

بنزيما

أحرز كريم بنزيما 5 أهداف ومرر 4 كرات حاسمة حتى الآن في الليجا.

ففي مباراة الأمس التي جمعت ريال مدريد بسيلتا فيجو في ملعب (سانتياجو برنابيو) سجل المهاجم الفرنسي هاتريك، ومرر كرة الهدف الذي وقع عليه فينيسيوس جونيور.

عودة البرنابيو

بعد 560 يوما عادت كرة القدم إلى سانتياجو برنابيو في مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد.

وكانت آخر مباراة استضافها معقل الميرينجي مباراة برشلونة التي أُقيمت في 1 مارس/آذار 2020 حيث انتهت بانتصار صاحب الأرض بهدفين نظيفين.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان مديرا فنيا لريال مدريد آنذاك، ولكنه شاهد مباراة الأمس من المدرجات.

أتلتيكو والدقيقة الأخيرة



في مباراة الجولة الثالثة أحرز عيسى ماندي، لاعب فريق فياريال، هدفا بالخطأ في مرماه في آخر لحظة من مباراة أتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وفي الجولة الرابعة التي أُقيمت مساء الأحد أمام إسبانيول أحرز توماس ليمار هدف "الروخي بلانكوس" الثاني الذي جلب الثلاث نقاط لحامل لقب الدوري الإسباني.

ظهور جريزمان

عاد الفرنسي أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد مرة أخرى، وظهر بقميص الروخي بلانكوس في مباراة إسبانيول، للمرة الأولى منذ 18 مايو/أيار 2019، حيث رحل بعدها إلى برشلونة.

ولعب جريزمان 61 دقيقة أمام إسبانيول قدم خلالها أداءً رماديا وسدد كرتين فقط كانتا خارج المرمى ولم ينجح في أي مراوغة.

انتصار فالنسيا

منذ شهر فبراير/شباط 2020 لم يكن فالنسيا قادرا على تحقيق انتصارين متتاليين في الدوري الإسباني، ولكنه كسر تلك القاعدة أمس الأحد بعد انتصاره على أوساسونا بأربعة أهداف لهدف، وفي مباراة الجولة الماضية انتصر على ألافيس بثلاثية نظيفة.
 
سحر مونياين

مرر إيكر مونياين 3 كرات حاسمة في الـ4 أهداف التي سجلها فريق أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث حقق انتصارين وتعادلين في 4 مباريات إلى الآن.

أويارزابال التاريخي



حقق فريق ريال سوسيداد انتصاره الثالث تواليا في الدوري الإسباني على حساب قادش بهدفين نظيفين سجلهما ميكيل أويارزابال، الأول من كرة رأسية والثاني من ركلة جزاء.

وعادل أويارزابال رقم التركي نهاد قهوجي كثاني الهدّافين التاريخيين للفريق في الليجا برصيد 58 هدفا، بحسب الإحصاءات الرسمية للمنافسة، كما أنه يقف على بُعد 8 أهداف لمعادلة رقم الهدّاف التاريخي للفريق المكسيكي كارلوس فيلا، الذي أحرز 66 هدفا.

هزيمة مايوركا

كانت الـ3 أهداف الذي سجلها فريق ريال مايوركا في أول 3 جولات بالدوري الإسباني كافية لحصد 7 من أصل 9 نقاط، لكنه أخفق في مواصلة انطلاقته القوية وعانى أول أمس السبت من هزيمته الأولى أمام بيلباو بثنائية نظيفة.

13 هدفا دون انتصار

لم يحقق ليفانتي أي انتصار في الدوري الإسباني منذ 10 أبريل/نيسان الماضي، ورغم تسجيل 13 هدفا في آخر 8 مباريات (آخر 4 مباريات في الموسم الماضي وأول 4 في الموسم الحالي)، لم يكونوا كافيين لتحقيق أي انتصار.

وتعادل الفريق في 6 لقاءات، كان آخرها السبت الماضي أمام رايو فاييكانو بهدف لمثله، وخسر 2.

الهدف الأول

أحرز فريق إسبانيول أول أهدافه في الموسم أمس الأحد، في مباراة أتلتيكو مدريد عن طريق راؤول دي توماس، ولكنه لم يكن كافيا لتحقيق أولى انتصاراته بعد العودة إلى الدرجة الأولى.

صندوق التعليقات